أخبار متنوعة من جنوب سيناءمشاريع الحمد و الأمير
أخر الأخبار

زيارة الفنان القدير مجدي صبحي لشارع مصر

قام الفنان القدير مجدي صبحي بزيارة لشارع مصر السياحي بمنطقة الهضبة بمدينة شرم الشيخ وكان في استقبالهمرجل الأعمال المهندس/حمد أحمد عمر وأعربوا السادة الضيوف عن مدى سعادتهم بالتطور الكبير الذي تم بمنطقة هضبة شرم الشيخ وأشادو بدور محافظ جنوب سيناء اللواء أ.ح خالد فودة  سيناء بتطوير مدينة شرم الشيخ وعلى أمل أن يقدم الفنان العظيم عملًا مسرحيًا كبيرًا يليق بمدينة شرم الشيخ.

الفنان مجدي صبحي هو ممثل مصري، تخرج من معهد الفنون المسرحيةأكاديمية الفنون – بمحافظة الجيزة، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية التي حظيت بنجاح وشهرة واسعين.

والجدير بالذكر أن مجدي صبحي هو شقيق المخرج والممثل المصري والعربي الشهير محمد صبحي، كما أن له شقيق آخر يعمل بمجال التمثيل هو شريف صبحي.

بدأ الفنان مجدي صبحي مشواره الفني في الثمانينيات بمشاركات صغيرة في عدة أفلام، كما اضطر كذلك في بداياته لارتداء شعر مستعار نظرا لإصابته بالصلع المبكر ولكنه سرعان ما تخلى عن ارتداء الباروكة بعد اقناع الفنان محمد صبحي له ليظهر بعد ذلك بشكله الطبيعي كأصلع الرأس وذلك من خلال مشهد كوميدي في الجزء الأول من مسلسل يوميات ونيس.

وقد شارك مجدي صبحي في أعمال عديدة للفنان محمد صبحي أشهرها مسلسلات يوميات ونيس وفارس بلا جوادوأنا وهؤلاء و رجل غني فقير جدا ومسرحيات كارمنوماما أمريكا، كما أنه شارك في عدد من الأعمال الأخرى منها فيلم بلطية العايمة مع الممثلة عبلة كامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى